Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اتحاد الفروسية يواصل زياراته الميدانية إلى نادي العاصمة ومربط الرعد

الوحدة نيوز:

واصل الاتحاد العام للفروسية زياراته الميدانية التفقدية لمرابط واسطبلات الخيول برئاسة وكيل محافظة الحديدة لقطاع الرياضة والشباب الشيخ صدام ناصر آل راشد ، القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام، ونائبه الأول المهندس ياسر نصار .

وتفقد الاتحاد العام للفروسية خلال زيارته اليوم لمرابط الخيول في نادي العاصمة ومربط الرعد ، وأعرب أعضاء اتحاد الفروسية عن إعجابهم بتطور سلالة الخيل العربي الأصيل في نادي العاصمة ومربط الرعد وما يمتلكانه من خيول عربية أصيلة .

وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن إعجابهم  بتطور سلالة الخيل العربي الأصيل في نادي العاصمة ومربط الرعد وما يمتلكانه من خيول جمال عربية أصيلة .

وأشاد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد ، بالجهود التي يبذلها الكابتن محمد حسين القملي ، الذي يمتلك حسا رفيعا في الاهتمام والرعاية لسلالة الخيل العربي الأصيل، والتي عمل عليها لسنوات حتى ارتقت السلالة إلى هذا المستوى ، مطلقا عليه ملك الإنتاج في اليمن.

وأكد الشيخ صدام ناصر آل راشد ، خلال الزيارة ، أن الاتحاد سيقف أمام عدد من القضايا المطروحة على جدول أعماله، ومنها تقييم نتائج الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل .

من جهته، أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد نجيب العذري ، أن الزيارات هدفت للالتقاء بأعضاء الجمعيات العمومية في الجهات الحاضنة للخيل ولّم شمل أسرة الفروسية وتأييد الخطوات التي اتخذها مجلس الإدارة لتفعيل دور الاتحاد العام للعبة ، لافتا إلى أن  الاتحاد بصدد الترتيب لبطولة في شهر يوليو المقبل في إطار خطته خلال المرحلة الحالية .

رافق القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية خلال زيارته كلا من النائب الثاني نجيب العذري، والأمين العام المساعد جميل بشر ، والمسؤول الإعلامي الدكتور جابر البواب، ومسؤول تسجيل الفرسان والخيول جمال الطويل وعضو الاتحاد زايد الشدادي .

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share